fbpx

مرحباً بك في مهنتي.كوم

.

مكتب هويدى للمحاماة

مرحبا في هويدي للمحاماه تعد مؤسسة هويدي للمحاماه مؤسسة قانونية عالمية اعرض المزيد

الإثنين

كل الأيام

الثلاثاء

كل الأيام

الأربعاء

كل الأيام

الخميس

كل الأيام

الجمعة

مغلق طوال اليوم

السبت

مغلق طوال اليوم

الأحد

كل الأيام

0020-27960095 / 0020-27950021 / 0020-27932475

1095, شارع كورنيش النيل ، جاردن سيتي ، الطابق الأول

http://howedyatlaw.com

Claim this Business

لا يوجد محتوي لعرضه

مرحبا في هويدي للمحاماه

تعد مؤسسة هويدي للمحاماه مؤسسة قانونية عالمية حيث تنتشر مكاتبها في القاهرة والأسكندرية و الشرق الأوسط ورغم النجاح البارز الذي حققته المؤسسة على مدار من الزمان، فهي ما زالت تقوم بدور ريادي في المجال القانوني بشتى ممارساته وتحتفظ المؤسسة بريادتها على الصعيدين المحلي والدولي. ومن خلال مقرنا بالقاهرة و الاسكندرية نعمل مع موكلينا ذوي المصالح في مختلف أنحاء العالم وذلك لتلبية احتياجاتهم أينما كانوا.
و لتلبية احتياجات موكلينا بمختلف الأطياف القانونية، تتسم خدماتنا بالتنوع والشمول لتغطي العديد من القضايا المحلية بمختلف انواعها بالاضافة الي القضايا الدولية. لذا يعاود موكلينا التعامل معنا نظرًا لما نقدمه من خدمات مركزة وشخصية مع الالتزام بالمواعيد المحددة، فنحن نحرص في مؤسسة هويدي على بناء علاقات طويلة الأمد. وقد عملنا مع القطاعات والشركات الفاعلة في السوق وأيضا مع شركات ناشئة ولدينا فرق العمل المناسبة لدعم الشركات بمختلف الأحجام والهياكل و جميع الأنواع.
كما نعمل في العديد من القطاعات ونفخر بأننا نتمتع بخبرة واسعة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال فريق متنوع ومكرسًا لجهوده كشأن فريقنا. ونحن نقدم استشارات قانونية شاملة ومركزة تغطي المسائل والمنازاعات الخاصة بالشركات والمؤسسات والمسائل والمنازعات التجارية، وجميع ما يتعلق بالمسائل التعاقدية، والعقارية مثل التسجيل العقاري ، والمالية، والملكية الفكرية، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى كقضايا الأسرة و التحكيم. بالأضافة إسداء استشارات قانونية لا تضاهى في شتى الاختصاصات القضائية
واليوم، تواصل المؤسسة حفاظها وتمسكها بأعلى مستوى من الخدمات والسمعة الطيبة وهي على استعداد دائم لمساعدة موكليها في التغلب على تحدياتهم القانونية

” وكما يقول المثل: “تستحق التهم الجدية دفاعًا جديًا”

ونحن نتطلع إلى العمل معكم

أسلام هويدي محامي في القانون

This business has no offers to display.

أضف تقييمك

لا يوجد تقييمات لعرضها.